استضاف نادي الشباب الفلسطيني العربي، معسكر القدس الرابع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، بحضور رئيس الاتحاد للكيغ بوكسينغ فرع لبنان الدكتور نزار طالب، يرافقه مدرب المنتخب الفلسطيني الاستاذ هيثم لبابيدي، ومشاركة الأندية الفلسطينية، وذلك في مقر النادي في مخيم عين الحلوة، يوم الأحد ١١-٧-٢٠٢١.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من نائب رئيس النادي المضيف عضو هيئة التوجيه السياسي في لبنان مسؤول الأنشطة الرياضية العسكرية لقوات الأمن الوطني العميد تيسير بركة، متوجهًا بالشكر لرئيس النادي اللواء منذر حمزة على بناء هذا الصرح الرياضي في مخيم الشهداء والشتات الفلسطيني من أجل حماية شبابنا الفلسطيني والعمل على تنشئته رياضيًا ووطنيًا.

كما ورحب بالحضور شخصيات وأندية ولاعبين. مذكرًا بتسمية هذا المعسكر بعاصمة دولتنا الفلسطينية القدس والتي هي أمانة رب السماء ودماء الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات. مجددًا العهد لسيادة الرئيس أبو مازن حامل الأمانة وحافظ الثوابت وعلى السير على النهج حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية.

ثمَّ تحدَّث رئيس المكتب الحركي للشباب والرياضة في المنطقة بكلمة توجيهية للمشاركين، مذكرًا بأن ممارسة الرياضة هي هدف من أهداف حركتنا الرائدة "فتح" وهي تضاهي العمل العسكري بالنضال من أجل الحرية والتحرير لرفع علم فلسطين في كل المحافل المحلية والدولية والإقليمية.

تلا ذلك كلمة لرئيس الاتحاد دكتور نزار طالب، شاكرًا اللواء منذر حمزة على هذه اللفتة واستضافة المعسكر في النادي الفلسطيني العربي. موجهًا بعض التوجيهات للاعبين حول الأهداف من هذه الرياضة وأهمها الانتماء الوطني من أجل رفع علم وراية الوطن.

ثم ابتدئ بصافرة البداية من أجل تقييم اللاعبين لنيل الأحزمة بالألوان المميزة من الأبيض حتى الحزام الأسود.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد دكتور نزار طالب، ومدرب المنتخب هيثم لبابيدي، والحكم شادي سلامة، وعضو قيادة منطقة صيدا مسوؤل المكتب الحركي للشباب والرياضة وأمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان أحمد حداد، وعضو قيادة منطقة صيدا مسوؤل الإعلام بالمنطقة يوسف الزريعي، ومسوؤل نادي النور سليمان حجير، وممثل الجهاد الإسلامي جهاد الخطيب.

والأندية المشاركة: نادي الشباب الفلسطيني العربي كوتش محمد شرقاوي، ونادي صفد: كوتش زاهر، ونادي عمقا: كوتش محمد عبد الرازق وطارق داوود.

وأقيم المعسكر بإشراف مديرة الإدارة للنادي آية أسدي.