استقبل القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من نادي الكرامة الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي، حيث جاءت الزيارة للاطمئنان عن صحته بعد اجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح، وذلك بحضور أعضاء قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اليوم الثلاثاء ٢٠٢١/٧/٦ في مكتبه في مخيم الرشيدية.

بداية قال اللواء توفيق عبدالله قال: "أهلاً وسهلاً بكم في مكتبكم مكتب حركتكم العملاقة حركة "فتح" حامية مشروعنا الوطني الفلسطيني التي تتعرض هذه الأيام إلى مؤامرات داخلية وخارجية، ولكن بحكمة قيادتنا وعلى رأسها فخامة الرئيس أبو مازن وهمة أبناءها المخلصين استطاعت التصدي لها، فقد سحقت صفقة القرن وخطة الضم تحت أقدام شعبنا الفلسطيني وقيادتنا الفلسطينية الحكيمة، كما واستطاع أبناء شعبنا وقيادتنا الفتحاوية التصدي لعملية تهجير أهلنا في الشيخ جراح، وإجبار سلطات الاحتلال على ترحيل المستوطنين الذين احتلوا جبل صبيح".

وشكر اللواء توفيق عبدالله وفد نادي الكرامة على هذه الزيارة الكريمة التي تدل على عمق العلاقات الأخوية بين أبناء حركتنا، كما وتأتي  لتوطيد العلاقات بين أبناء حركة "فتح" وأبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكدًا وقوف حركة "فتح" إلى جانب شبابنا ورياضيينا ودعمهم بما نستطيع من إمكانيات. معبرًا عن تقديره للجهود التى تبذلها إدارة نادي الكرامة من أجل الارتقاء بالنادي حيث يعتبر متنفسًا لأبناء شعبنا في مخيم البرج الشمالي.

من جهتهم، أشاد الأخوة في نادي الكرامة الفلسطيني بالجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء عبدالله وحر"فتح" من أجل حفظ أمن واستقرار أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وتوجه الوفد بالشكر لحركة "فتح" وقائدها في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله على وقوفهم ودعمهم الدائم للرياضة والرياضيين، وخاصة نادي الكرامة الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي.

وفي ختام الزيارة قدَّم الأخوة في نادي الكرامة صورة لفخامة الرئيس محمود عباس وشعار العاصفة المضيء عربون وفاء ومحبة للواء عبدالله وتقديرًا لدعمه المتواصل لنادي الكرامة .