بمأتمٍ مهيبٍ شيَّعت قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع الشهيد المناضل عبد الله الحجيري عضو شعبة عرسال بعد صلاة العصر  اليوم الموافق ٥-٧-٢٠٢١، في بلدة عرسال.

تقدَّم المشاركون في التشييع أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع فراس الحاج، وأعضاء قيادة منطقة البقاع، وأُمين  سر شُعَبة برالياس د.عماد كوسا، وأعضاء قيادة الشعبة، وكوادر حركية، والمكاتب الحركية في المنطقة، وعائلة الفقيد، وحشد شعبي من عموم أهالي البلدة.

بدايةً أكد فراس الحاج أنَّ هذا المصاب الجلل هو مصاب حركة "فتح" والشعب الفلسطيني ككل، كما هو مصاب العائلة وعرسال  والبقاع وكل لبنان.
وقال: "نؤكد أننا على العهد ثابتون وبالقسم متمسّكون، على عهد الشهداء كل الشهداء، ونحنُ مستمرون على نهجهم بالنضال حتى تحقيق أهدافهم بالنصر والعودة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
ونوّه الحاج بدور المناضل عبدالله الحجيري الذي قضى جلّ حياته بالدفاع عن قضية فلسطين وقضايا الأمة العادلة.
وتقدم الحاج بِاسم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الحاج فتحي أبو العردات، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في لبنان حسين فياض، وبِاسم كوادر الحركة ومناضليها كافةً إلى أسرة وعائلة الفقيد الراحل المناضل عبدالله الحجيري، وإلى الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وإلى كل الأحرار والشرفاء وجميع أصدقاء الفقيد ورفاقه ومحبّيه بأحر التعازي وخالص المواساة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والأولياء والصدّيقين وحسن أولئك رفيقا.
وبعدها توجّه الوفد إلى ضريح المناضل عبدالله الحجيري حيثُ وضع أكاليل من الورد بِاسم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وبِاسم أمين سر قيادة الساحة اللبنانية الحاج فتحي أبو العردات، وباسم إقليم لبنان حسين فياض، وبِاسم قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع م.فراس الحاج.
كما وقام سعادة السفير أشرف دبور وأمين سر إقليم لبنان حسين فياض بتقديم واجب العزاء هاتفيًا، معزين أمين سر قيادة حركة فتح"وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج والأخ عضو قيادة المنطقة سابقًا توفيق الحجيري، بهذا المصاب سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
 عند إنتهاء التشييع توجه المشيعون إلى منزل العائلة لتناول الغذاء عن روحه الطاهرة.