بمناسبة عيد الفطر السعيد، وضع وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في مخيّم البرج الشمالي أكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مجزرة نادي الحولة ومجزرة النجدة الاجتماعية وعلى النصب التذكاري لشهداء مخيَّم البرج الشَّمالي، وقرؤوا سورة المباركة الفاتحة لروح الشّهيد القائد الرمز ياسر عرفات ولأرواح شهداء الأُمَّتين العربية والإسلامية، اليوم الخميس ١٣-٥-٢٠٢١.

 

وضمَّ الوفدُ عضوَي قيادة منطقة صور لحركة "فتح" العميد جلال أبو شهاب وأبو محمد قاسم، وأمين سر حركة "فتح" في مخيّم البرج الشمالي أحمد خضر، وقائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في المخيَّم أبو العبد طلال، وأعضاء لجنة شُعبة مخيَّم البرج الشمالي، وضُبّاط وكوادر الحركة في المخيَّم. 

 

ووجَّه العميد جلال أبو شهاب بِاسم الوفد تحيّةَ إجلال وإكبار للشهداء الذين قدَّموا أرواحهم فداءً للوطن المغتصَب، وحيَّا شباب القدس المرابطين الذين يتصدون للاحتلال ويدافعون عن المقدسات، وأهلنا الصامدين الصابرين في حي الشيخ جراح وأراضي الـ٤٨ المنتفضين في وجه الاحتلال الصهيون. 

 

وبارك أبو شهاب الصواريخ التي أرعبت العدو الصهيوني وهزّت كيانه بعد إطلاقها من قبل المقاومة الموحدة في غزة ضمن غرفة عمليات مشتركة، وأكَّد المبايعة الدائمة لسيادة الرئيس محمود عبّاس الأمين المؤتمن على الثوابت الفلسطينية وخليفة الشّهيد الرّمز ياسر عرفات. 

وثمّن خطاب الرئيس محمود عبّاس للعالم الذي فضح الجرائم الإسرائيلية في تحدٍّ واضح لأمريكا و(إسرائيل).