هنّأت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور ممثَّلةً بقائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" اللواء توفيق عبد الله، اليوم الأحد ١١-٤-٢٠٢١، أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وقيادته الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، والفصائل والقوى السياسية الفلسطينية كافةً، وعائلات شهدائنا الأبرار وجرحانا البواسل وأسرانا وأسيراتنا الأبطال، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارَك. 

 

وتمنّت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أن يعيد الله تعالى رمضان المقبل على شعبنا وهو يحتفل بحرية بلاده وقد رفعت الأعلام الفلسطينية فوق مآذن وكنائس القدس الشريف في ظل إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأكّدت قيادة الحركة، في هذه المناسبة الدينية المباركة، حرص حركة "فتح" وقيادتها وسعيها الدؤوب لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام البغيض وإعادة لحمة الوطن، من أجل مواجهة مخططات العدو الصهيوني الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

 

وتمنّت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أن تنتهي في هذا الشهر الكريم جائحة "كورونا" الخطيرة التي فقدنا فيها أحبّاءً من أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني الشقيق. 

 

كما تمنّت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أن ينعم أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بالأمن والأمان والاستقرار في هذا الشهر المبارك أعاده الله على شعبنا الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة.