بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، زار وفدً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"- منطقة البقاع، مقبرة مخيم الجليل بعلبك، ووضعو إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء اليوم الخميس 2020/7/30.

تقدم الوفد عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" فراس الحاج، إضافةً إلى أعضاء المنطقة في البقاع، وبمشاركة قائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة البقاع العقيد خالد صخر، وأمين سر الحركة في مخيم الجليل أبو جهاد عثمان، وعدد من كوادر الحركة.

وألقى فراس الحاج كلمة أكد فيها أن حركة "فتح" تعتز بدماء شهدائنا الأبرار، كما أكد على إستمرار الثورة حتى تحقيق أهدافنا المشروعة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ورفض صفقة القرن وخطة الضم الصهيو أمريكية، والوقوف خلف القائد الصلب والشجاع سيادة الرئيس محمود عباس، وقيادة "م.ت.ف" الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات.
وحيا الحاج الموقف الموحد الذي أعلن بين حركتي "فتح" و"حماس" ضد صفة القرن، وهو خطوة لإنهاء الإنقسام وتعزيز الوحدة الوطنية.
وتقدم بإسم قيادة حركة "فتح" في البقاع بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من سيادة الرئيس أبو مازن، وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وأمين سر الساحة فتحي أبو العردات، وأمين سر حركة "فتح"- إقليم لبنان أبو هشام، ولكافة أبناء حركة "فتح" وشعبنا الفلسطيني ولعوائل الشهداء والأسرى في الداخل والشتات.