كرّم مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان في مقرّه المركزي في مخيم مارالياس ظهر اليوم الثلاثاء 2020/6/2 أمين سر المكاتب الحركية في منطقة بيروت عبد منصورة، بشهادة شكر وتقدير وامتنان، وذلك لمجهوداته الخدماتية تجاه شعبنا بشرائحه المتعددة.

وجاء التكريم بمبادرة من أمين سر مكتب التعبئة والتنظيم في لبنان د. سرحان يوسف، وبحضور الإخوة أعضاء مكتب التعبئة والتنظيم لإقليم لبنان.

حيث سلّم الأخ د. سرحان بإسم مكتب التعبئة والتنظيم للإقليم رسالة الشكر وإحترام وتقدير لعبد منصورة على الخدمات الكثيرة والمتعددة التي قدّمها وساهم بتقديمها خلال السنوات المنصرمة، وخصوصًا في الفترة الأخيرة بوجود الضائقة الإقتصادية والمعيشية، وفترة الحَجِر التي تواجهها عائلات كثيرة في مخيمات لبنان نتيجة إنتشار وباء كورونا، حيث كان لمنصورة المبادرات المتعددة باستحضار مساعدات مالية وعينية وتقديمها للعائلات الفقيرة والمحتاجة، إضافة إلى مساهمات مالية لطلاب لا يستطيعون استكمال الأقساط الجامعية، ومساعدات علاجية لعائلات محتاجة، ضاقت بها سُبُل الحياة والعلاج والأدوية.

من جهته، أكد منصورة أن ما قام به ما هو إلاّ واجب أخوي وإنساني تجاه شعبنا الفلسطيني في لبنان، تم تأمينه من خلال مروحة علاقات إستأمنته على ذلك، ومن بينها إخوته وأفراد من عائلته وأصدقائه.
وثمّن منصورة خطوة مكتب التعبئة والتنظيم لتكريمه، مُبديًا بذل المزيد من الجهد من أجل الإستمرار بتخفيف كاهل المعاناة عن جماهير شعبنا في لبنان، متمنيًا لحركة فتح إستمرار الاهتمام الدائم بشؤون شعبنا وجماهيرنا المناضلة، دعمًا لصمودهم إلى حين العودة إلى الديار.