استقبل اللواء عبدالله وفدًا من لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا، بحضور أعضاء قيادة وكوادر  حركة "فتح" في منطقة صور.
 بدايةً رحب اللواء عبدالله بالوفد، شاكرًا لهم هذه الزيارة الطيبة.
ثم تحدث باسم الوفد غازي اللوباني "أبو يحيي" قائلاً: "باسم الإخوة في لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا في لبنان أبارك بأسمى آيات التهنئة للواء توفيق عبدالله بترقيته إلى رتبة لواء مما يدل على ثقة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في مخيمات صور".
ونوه مسؤول منطقة صيدا للمهجرين ياسر ابو عمار، بالإنجازات التي تحققت في حفظ أمن مخيماتنا في صيدا وصور والتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية والدفاع عن الإنجازات الوطنية والمشروع الوطني الفلسطيني التي تقوده حركة "فتح"، والقرار الوطني الفلسطيني المستقل.
وفي الختام شكر الوفد سيادة اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر منطقة صور على حسن الاستقبال والضيافة.
بدوره، أكد عبد الله على التمسك  بالثوابت الوطنية الفلسطينية واستقلالية القرار الوطني الفلسطيني متمثلاً بسيادة الرئيس محمود عباس ومواقفه الصلبة بدفاع عن قضيتنا وحقوق أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
كما أكد  على مواجهة كل المؤامرات والمشاريع المشبوهة وأن حركة "فتح" ستبقى عصية على كل المؤامرات والمتآمرون، وليعلم العدو أن شعبنا العربي الفلسطيني يقف اليوم خلف الرئيس محمود عباس لمواجهة الغطرسة الصهيو أمريكية.
 وقال: "بالنسبة لأمن واستقرار أهلنا في مخيمات صور لن نسمح للأيادي العابثة أن تعبث في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور ".