"بسم الله الرحمن الرحيم"
{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ}

في ظل جائحة وباء كورونا والوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمر به لبنان الشقيق، وخاصة على أهلنا اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات والتجمعات في لبنان، قام أخوة المصير الواحد من لبنانيين وفلسطينين في ولاية ميشيغن الأمريكية بخطوة طيبة وكريمة وأرسلو مبلغ 5000$ لأبناء شعبنا الفلسطيني الذين يعانون من الأمراض المستعصية.

وبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية  العميد توفيق عبدالله، تم توزيع المبلغ على عدد من العائلات الفلسطينية التي يعاني أبناءها من الأمراض المستعصية وغسيل الكلى.

هذا وقد توجه العميد توفيق عبدالله بالشكر والامتنان لأهل الخير الذين يمدون يد العون لإخوانهم الذين يعانون من الأمراض المستعصية المكلفة، داعيًا الجاليات الفلسطينية ورجال الأعمال الفلسطينيين والعرب بضرورة دعم ومساعدة هذه العائلات التى تعاني ظروف معيشية واقتصادية صعبة وخطيرة.

من جهتهم، شكر المستفيدين الأيادي البيضاء التى تساهم في تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني في لبنان، ووجهت التحية والتقدير للأيادي الخيرة التي دائمًا تمد يدها بالخير للمحتاجين،  وخاصة في شهر الخير رمضان.