استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع فراس الحاج وفدًا من "حزب الله" ضمَّ الحاج عبّاس معاوية ممثّلاً مسؤول قطاع بعلبك في الهيئة الصحية الإسلامية "أبو حوراء"، اليوم الثلاثاء ٥-٥-٢٠٢٠، في مكتب قيادة المنطقة، وذلك بحضور ممثلين عن اللجان الشعبية والفصائل الفلسطينية.

 

وخلال زيارته، قدّم الوفدُ ٥٠٠٠ كمّامة و١٢٠ فحصًا مجانيًّا لفيروس "كورونا" إلى أهالي مخيم الجليل.

 

من جهته، رحَّب أمين سر المنطقة فراس الحاج بوفد" حزب الله" والهيئة الصحية، وثمّن هذه التقدمة التي تأتي في ظلِّ حاجة ماسة إليها بفعل تسجيل حالات إصابة بفيروس "كورونا" في المخيّم وضرورة التزام الإجراءات الوقائية.

 

وأكّد الحاضرون أهمية المتابعة والتنسيق المشترك خلال هذه الأزمة ومتابعة حالات العائلات المحجورة بشكل يومي للاطمئنان عليها وتأمين حاجاتها الضرورية.

 

وشدّدوا على ضرورة التعامل بمسؤولية وحرص شديد مع هذه الأزمة، ودعوا إلى التحلي بالوعي والحكمة والاستفادة ممّا ينشر من معلومات صحية من مصادرها الموثوقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

وأكّد الحاج الجاهزية لمتابعة كل الملاحظات التي ترد في هذا السياق، وتمنى الشفاء العاجل للجميع، وتوجّه بالشكر إلى سيادة الرئيس محمود عبّاس لتقديمه المساعدات الغذائية لأهلنا في البقاع بجهودٍ حثيثةٍ من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان