نظَّم المكتب الطلابي الحركي في منطقة الشَّمال احتفالاً تكريميًا للطلاب المتفوقين في ثانوية عمقا وذلك اليوم الاثنين 2020/2/24.

حضر الاحتفال أمين سر حركة "فتح" -شعبة البارد ناصر سويدان، وأعضاء الشعبة، وأمين سر اللجنة الشعبية، وأمين سر المكتب الطلابي في الشمال محمود حسين، وأعضاء المكتب الطلابي، ومدير الثانوية الأستاذ وليد حمدي، والمعلمين، والطلاب المتفوقين.

افتتح الحفل من العريفة سهى لوباني بقراءة سورة الفاتحة، ثمَّ تمَّ عزف النشيد الوطني الفلسطيني.

بدايةً شكرت الطالبة المتفوقة رؤى غنيم المكتب الطلابي على الجهد المميز والعطاء الوفير في خدمة الشريحة الطلابية في المخيمات الفلسطينية، وتوجهت باسمى آيات التهنئة للطلبة المتفوقين عناوين الإصرار والجهد، وشكرت الأهالي الشركاء في النجاح، والمعلمين على الجهد والعطاء الذين يقدمونه تجاه طلابنا، مؤكدةً أن صفقة القرن  لن تمر.

بدوره، شكر مدير ثانوية عمقا الأستاذ وليد حمدي، المكتب الطلابي الحركي لما يقدمه من جهد يصب في خدمة الطلاب، وجدد الشكر للطلاب المتفوقين سفراء الشعب الفلسطيني، مؤكدًا على مقاومة صفقه القرن بالقلم والعلم، فالعلم سلاحنا لمواجهة كل ما يحاك من مؤامرات ضد شعبنا وقضينا.

تلاه كلمة للمكتب الطلابي الحركي ألقاها مسؤول المكتب الطلابي في الشَّمال محمود حسين، توجه فيها بأحر التحيات النضالية وباسمى آيات الشكر لفلذات  أكبادنا نصف الحاضر والمستقبل.

وأضاف: "نلتقي اليوم لنكرم ثلة وكوكبة من طلابنا المتفوقين في الامتحانات النصفية، دعمًا للمسيرة التربوية من أجل بناء جيل واعٍ مثقف قادر على تحمل المسؤوليات وبحلم بالعودة إلى فلسطين". شاكرًا الدور الكبير الذين يقوم به  المعلمين والأهالي.

وتابع: "إنَّ القيادة الفلسطينية وعموم شعبنا يواجه أكبر التحديات وأبشع المؤامرات الصهيوأميركية وأخرها صفقه القرن، وإننا نوجه تحية نضالية إلى القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس أبو مازن وكافة الفصائل الرافضين لصفقة القرن".

وأكد على أن مؤسسة الرئيس محمود عباس مستمرة في دعم الطلاب من خلال تقديم المنحة الدراسية في الجامعات والمعاهد.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير وهدايا للطلاب المتفوقين.