عقدت لجنة العلاقات في حركة "فتح" – إقليم لبنان اجتماعَها الدوريّ، اليوم السبت الموافق في 20-2-2020، في مخيَّم مار الياس في بيروت.
وخلال اجتماعها، أكَّدت اللجنة وقوفها ودعمها الكامل لسيادة الرئيس محمود عبّاس ولمواقفه الوطنية الرافضة للمشروع الأميركي الذي يهدف إلى شطب القضيّة الفلسطينية وتحقيق يهودية الدولة من خلال ما تسمى بصفقة القرن، لافتةً إلى أنَّ موقف قيادتنا الفلسطينية وجَّه صفعةً لترمب ومن معه.
وأشارت اللجنة إلى أنَّ المواقف الوطنية تجاه هذه الصفقة تؤكّد أنّها لن تمر، وأنَّ شعبنا الفلسطيني ومعه أحرار العالم كما أسقط في السابق جميع المشاريع التصفويّة للقضية الفلسطينية قادرٌ حاليًّا وفي المستقبل على إسقاط أي مؤامرة لا تعطي شعبنا الفلسطيني حقوقه التي سينتزعها وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلّة وعاصمتها القدس الشريف وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هُجّروا منها بقوّة الإرهاب الصهيوني.
 كما ثمَّنت اللجنة المواقف الداعمة والمساندة للموقف الفلسطيني، والتي صدرت عن فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ورئيس مجلس النواب والمراجع الدينيّة والأحزاب الوطنيّة والإسلاميّة، ونوّهت بمواقف جميع الدول الداعمة للموقف الفلسطيني وعلى رأسها دولة الكويت الشقيقة.
وعاهدت شعبنا على الاستمرار بالنضال والمقاومة حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلّة وعاصمتها القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان