إيمانًا بأهميّة العِلم، وتشجيعًا وتقديرًا لأبنائنا الطلّاب المتفوّقين، وفي لفتةٍ كريمةٍ من المكتب الطلّابي الحركيّ في منطقة صور، زار وفدٌ من المكتب الطلابيّ الحركيّ عددًا من المدارس والثانويات في المنطقة، اليوم السبت الواقع في 22-2-2020، لتكريم الطلّاب المتفوّقين.
وضمَّ الوفد كلّاً من: أمين سر المكتب الطلّابي المركزيّ نزيه شمّا، وأمين سر المكتب الطلاّبي في منطقة صور الأستاذ جهاد الحنفي، وأمين سر المكتب الطلاّبي في شُعبة البص علي الجمل، وأمين سر المكتب الطلاّبي في شُعبة الساحل يوسف عوض.
المحطّة الأولى للوفد كانت في متوسّطة نمرين، حيثُ كان في استقبالهم مساعد المدير الأستاذ حسين الشولي، وجرى تكريم الطلاب الأوائل في امتحانات نصف السنة بهدايا مميّزة.
ثُمّ كانت زيارة مدرسة الشجرة، وكان اللقاء مع مديرها الأستاذ برهان دياب، حيثُ كرَّم الوفد الطلاب المتفوّقين داخل صفوفهم تقديرًا لجهودهم وتحفيزًا لزملائهم.
وبعدها انتقل وفد المكتب الطلاب الحركي إلى ثانوية دير ياسين التي شهدت عرسًا تربويًّا تجلّى بتكريم 14 طالبًا متفوّقًا في باحة الملعب أمام الهيئة الإدارية والتعليمية ممثّلةً بمدير الثانوية الأستاذ فتح شريف وسط جوٍّ من الفرحة والمحبّة والتصفيق الحار لهذا التكريم.
وفي السياق نفسه كان تكريم الطلّاب المتفوّقين في مدرستَي الحولة والمنصورة بحضور مديري المدرستين أحمد عزّام، وتحسين العلي.
وقد تحدّث أمين سر المكتب الطلاّبي في منطقة صور الأستاذ جهاد الحنفي مُخاطبًا الطلّاب المتفوّقين بضرورة المحافظة على هذه النتائج المميّزة ومؤكّدًا للطلّاب أنّهم جيل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
هذا وقد عبَّر مديرو المدارس عن سعادتهم بهذه المبادرة التي قامت بها حركة "فتح"، شاكرين جهود المكتب الطلابيّ الحركيّ في متابعة قضايا الطلاب كافّةً.