بمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة المرحومة الحاجة فايزة أحمد دياب، والدة الأستاذ أحمد اللبابيدي، أُقيم تأبينٌ للفقيدة في قاعة مسجد الحاج داوود العلي في منطقة سبلين –وادي الزينة، اليوم الخميس 5-9-2019.
وتقدَّم المعزِّين أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان اللواء فتحي أبو العردات، وأعضاء قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان أبو إياد الشعلان وأكرم بكّار ود.محمد داوود، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وأُمناء سر الشُّعَب التنظيمية في منطقة صيدا، إلى جانب أعضاء وكوادر الحركة.
كما حضر أمين عام اتحاد نقابات عُمّال فلسطين عبد القادر عبدالله، وممثِّلون عن الفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية، وشخصيات وفعاليات في إقليم الخروب، ومدير خدمات "الأونروا" في منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب، ورئيس اتحاد العاملين في "الأونروا" في لبنان د.عبدالحكيم شناعة، ومدير خدمات "الأونروا" في مخيَّم المية ومية أبو علي أيوب، إلى جانب لفيفٍ من مديري المدارس والمعلِّمين والتربويين، وحشدٍ من المعزّين.
وقد تقبَّل اللبابيدي وعائلته إلى جانب أمين سر حركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب عصام كروم وكوادر وأعضاء الشُّعبة التعازي بفقيدتهم، بعد تلاوة عطرة من الذِّكر الحكيم لروحها الطاهرة وموعظة للشيخ يونس.
وبعدها توجَّه وفدٌ من حركة "فتح" يتقدَّمه اللواء فتحي أبو العردات إلى منزل الحاج واصف العلي لتعزيته بوفاة شقيقته فاديا داوود العلي.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان