شاركت حركة "فتح" في احتفالٍ حاشدٍ نظَّمته معاهد أمجاد الجامعية في مدينة صور، اليوم السبت ٣-٨-٢٠١٩، تكريمًا للجسم الإعلامي اللبناني والفلسطيني في صور والجنوب، برعاية المسؤول التنظيمي لحركة "أمل" في إقليم جبل عامل م.علي إسماعيل.

وأقامت معاهد أمجاد إفطارًا صباحيًّا على شرف الإعلاميين في قاعة مطعم "تروبيكانا" بمدينة صور، حيثُ قدَّمت لهم دروعًا تقديريةً عربون وفاء لدورهم الإعلامي المميّز.

وحضرَ الاحتفال المسؤول الإعلامي لحركة "أمل" في إقليم جبل عامل علوان شرف الدين، ورئيس بلدية العباسية علي عز الدين، ومدير عام معاهد أمجاد في لبنان حسن محمد، ومدير معاهد أمجاد في منطقة صور ربيع عون، وشخصيات وفاعليات ورجال دين وإعلاميون فلسطينيون ولبنانيون.

وتخلّل الحفل تقديم دروع لكلٍّ من المسؤول الإعلامي لحركة "فتح" في إقليم لبنان علي خليفة تسلَّمه بالنيابة عنه الزميل طارق حرب، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في شُعبة الساحل أبو شريف رباح، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في مخيّم البرج الشمالي باسل أبو شهاب، والإعلامي الفلسطيني الشاعر محمد درويش، والإعلامية نورهان أبو شهاب، ومديري المواقع الفلسطينية الإلكترونية في مخيَّمات الرشيدية والبص والبرج الشمالي، وراعي الحفل م.علي إسماعيل.

وقد ألقى راعي الحفل علي إسماعيل كلمةً أشاد فيها بتميُّز معاهد أمجاد وبأداء الإعلاميين، ونوَّه بتضحياتِ شهداء فلسطين وإصرار الشعب الفلسطيني على مواجهة الاحتلال حتى دحره عن الأرض المحتلة.

كما حيَّا صمود الشعب الفلسطيني الذي يمتلك ثقافة المقاومة.

وكانت كلمة لمدير معاهد أمجاد في صور ربيع عون حيّا فيها الإعلاميين شاكرًا لهم تعاونهم مع معاهد أمجاد. وحيَّا نضالَ الشعب الفلسطيني، وأشاد بتفوُّق الطلبة الفلسطينيين في امتحانات معاهد أمجاد.

كما أكَّد تضامنه مع الشعب الفلسطيني ومع حق العمال الفلسطينيين بالعيش الكريم.

من جهته، شكر مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي المسؤولَ التنظيمي لحركة "أمل" في إقليم جبل عامل علي إسماعيل على كلمته، لا سيّما فيما يتعلّق بالقضية الفلسطينية، كما وجَّه الشكر لمدير معهد أمجاد الأستاذ ربيع عون على كلمته التضامنية مع حقوق العمال الفلسطينيين في لبنان.

وتخلل الحفل عزف النشيد الوطنيّ اللبناني، والنشيد الوطني الفلسطيني تحيّةً للعُمَّال الفلسطينيين وتضامنًا معهم في موقفهم تجاه قرار وزير العمل، إلى جانب عزف نشيد معاهد أمجاد.

كما التُقِطت الصُّوَر التذكارية للمكرَّمين من مختلف وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب والإلكتروني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان