رفضًا لإجراءات وزارة العمل اللبنانية وقراراتها بحقِّ العمال الفلسطينيين نُظِّمَت وقفةٌ تضامنيّةٌ في منتدى صور الثقافي، اليوم الخميس ١٨-٧-٢٠١٩.

وشاركَ في الوقفة عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة اللواء أبو أحمد زيداني، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، وقيادة الأحزاب اللبنانية، وممثِّلون عن هيئات المجتمع المدني والنقابات العمالية، وفاعليات وشخصيات لبنانية من مدينة صور والجنوب اللبناني. 

كلمة منتدى صور الثقافي ألقاها د.ناصر فران أعلن فيها التضامن مع الشعب الفلسطيني والعامل الفلسطيني وتأييد حقه في العمل بحرية دون إجازة عمل، ودعا لمنح اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم المدنية والاجتماعية ومساعدتهم على العيش بحرية وكرامة.

ثُمَّ كانت كلمة اللواء أبو أحمد زيداني أكَّد فيها أهميّة دور العامل الفلسطيني في بناء لبنان اقتصاديًّا على مستويات عدّة.

كما أشاد بموقف الرئيس نبيه بري والرئيس سعد الحريري والجهود الرسمية والشعبية اللبنانية المبذولة من أجل الضغط على وزير العمل للعودة عن قراره، وأعلن عن تفاؤله بحل قريب لهذه القضية الحساسة بالنسبة للشعبين اللبناني والفلسطيني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان