التقى وفدٌ من اللجنة الشعبية في عدلون-البيسارية ومجلس أهل مدرسة العوجا مدير خدمات "الأونروا" في منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب ومدير دائرة التعليم في "الأونروا" في منطقة صيدا الأستاذ محمود زيدان، اليوم الاثنين 28-5-2018، لمناقشة الشائعات المتعلّقة بإغلاق بعض العيادات والمدارس وبينها مدرسة العوجا.

وأكَّد الوفدُ رفضَهُ إغلاقَ أيّ مدرسة كانت، وطالبَ "الأونروا" بالتباحث بجديّة مع الدول المانحة لتأمين الموارد المالية من أجل تحسين مستوى الخدمات التعليميّة والطبابيّة عوضًا عن بحث ونقاش مسألة إغلاق بعض المدارس والعيادات تحت ذريعة النقص المالي.

وشدَّدت اللجنة الشعبية في عدلون-البيسارية على رفضها القاطع لإغلاق مدرسة العوجا لأيِّ سببٍ كان، وحمَّلت كلَّ مَن يحاول إغلاقها المسؤولية الكاملة عن عواقب إجراء كهذا، كون مدرسة العوجا "هي الملجأ الوحيد لطلابنا الأعزاء في عدلون، وهي نموذجٌ للعيش المشترك والسِّلم الأهلي"، مؤكِّدةً في الآن عينه رفضَ أيِّ قرارٍ أو إجراءٍ يستهدف أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية، وخاصّةً في عدلون.

وفي ختام اللقاء، أكَّد الجميع حرصَهُم على مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني، وشكرت اللجنة الشعبية ومجلس الأهل مدير منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب والأستاذ محمود زيدان على ما سمعته منهم من موقف إيجابي.

#أنا_راجع
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية