زارَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور النائبَ في البرلمان اللبناني الشيخ حسن عز الدين في دارته في بلدة معروب الجنوبية، اليوم السبت ٢١-٩-٢٠١٩، لتهنئته على انتخابه بالتزكية نائبًا عن منطقة صور في كتلة الوفاء للمقاومة.

وضمَّ الوفدُ أمين سر فصائل "م.ت.ف" في منطقة صور القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في المنطقة العميد توفيق عبد الله، وأعضاء قيادة حركة "فتح" في المنطقة، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي. 

وقد باركَ الوفد للشيخ عزّ الدين وللجنوب اختياره نائبًا عن صور، ونقل إليه تحيّات سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وقيادة حركة "فتح" في لبنان.

وكان اللقاء مناسبةً لتداول آخر التطورات في المنطقة والخطر الداهم على القضية الفلسطينية ومحاولات تهجير وتوطين الشعب الفلسطيني، وفي هذا السياق أكَّد العميد عبد الله رفض شعبنا وقيادتنا كل مشاريع التوطين والتهجير، وشدَّد على التمسُّك بحق العودة.

وأشاد العميد عبد الله بالمقاومة اللبنانية وانتصارها على العدو الصهيوني مُضيفًا: "نحنُ في حركة "فتح" سنبقى أوفياء للمقاومة في الدفاع عن أرض لبنان في مواجهة أي عدوان صهيوني يستهدفه".

كما طالب بحلِّ قضيتي العمل والتعليم بالنسبة للشعب الفلسطيني في لبنان، ودعا لدعم القضية الفلسطينية بالسُّبُل المتاحة كافّةً. 

 من جانبه، رحَّب النائب حسن عز الدين بالوفد، وقال: "إنَّ علاقتنا متينة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة منذ انطلاقة الثورة الإسلامية في إيران بقيادة الإمام الخميني الذي أفتى في حينه بالخُمس والزكاة ودفع المال والتبرُّع لحركة "فتح" ودعم القضية الفلسطينية". 

 وتابع: "إنَّ قضيتنا المركزية هي القدس وفلسطين، وسنبقى إلى جانب القضية الفلسطينية وسندعمها حتى تحرير فلسطين وعودة شعبها إلى أرضه المبارَكة".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان