أكد مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير السفير انور عبد الهادي، حرص القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، على توفير كافة الوسائل المناسبة لطلبتنا في سوريا ولبنان والتي تمكنهم من الاستقرار والتحصيل العلمي وفقاً للإمكانيات المتاحة.

جاء ذلك خلال مآدبة غداء أقامتها الدائرة السياسية لمنظمة التحرير اليوم الجمعة، لطلاب مخيم اليرموك ولبنان المقيمين في معهد سعيد العاص، وذلك بعد أن أنهوا أمتحاناتهم التكميلية لتسهيل عودتهم إلى مخيم اليرموك ولبنان.

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، الذي حضر المأدبة، تحيات الرئيس محمود عباس، للطلبة، قائلاُ: "إن الرئيس يتابع أوضاعكم باستمرار ونعمل ما نستطيع لتقديم ما تحتاجونه".

وأضاف: نحن الفلسطينيون خرجنا من منازلنا لانحمل شيئا سوى العلم، لذلك نحن بعلمنا سوف نصل إلى هدفنا وإننا نعوّل عليكم أنتم الطلاب في تكريس الوعي والوعي النضالي لدى أبناء جيلكم والأجيال القادمة، لأنكم العمود الفقري للمجتمع الفلسطيني، وأنتم من ستكملون مسيرة النضال لتحقيق أحلام شعبنا بالعودة والاستقلال".

وحث محيسن الطلبة على بذل جهدهم في تحصيلهم الدراسي للوصول إلى غايتهم، وقال: رغم الظروف الصعبة التي تمر بكم الا انكم أصررتم على مواصلة تعليمكم فنحن فخورون بكم ونتمنى لكم التوفيق والنجاح".

واستمع السفير عبد الهادي، في نهاية المادبة، إلى مشاكل الطلاب ووعد بحل سريع لها وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

وطلب الطلبة بنقل تحياتهم للرئيس محمود عباس لإطلاعه الدائم على أوضاعهم ورعايتهم.

حضر المأدبة: معتمد حركة فتح في سوريا سمير الرفاعي، ومدير التربية في "الأونروا" سمير عبد الرحيم، ومدير معهد سعيد العاص، وممثل حزب الشعب مصطفى الهرش، وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال قاسم معتوق، وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية عبد الغني هللو، وممثل المدير العام للهيئة العامة للاجئين الفلسطينين محمد أبو خريش.