أقام المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا لحركة "فتح" مباراة ودية على كأس انطلاقة الثورة الفلسطينية، انطلاقة حركة "فتح"، الحادية والخمسين في كرة القدم، حيثُ جمعت المباراة نادي النهضة الرياضي عين الحلوة، ونادي العهد الرياضي عين الحلوة على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير.

وبدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

تقدم الحضور أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايطة، وبحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا الحاج تيسير بركة، وأمناء سر الأندية أمين سر نادي العهد سليم حمدان، وأمين سر نادي النهضة عدنان ورد، وأمين سر نادي الأخوة صيدا الحاج بلال العلي، وأمين سر نادي الأنصار محمود جاد الخطيب، والأستاذ أمهز الخطيب، وباسم الحاج، وسامر السيد، ورؤساء الأندية الحركية في منطقة صيدا، وحشد جماهيري من مخيمات صيدا، ووفد من القوة الأمنية المشتركة.

ضمن أجواء حماسية بين الناديين أحرز نادي النهضة كأس الإنطلاقة الحادية والخمسين بعد تقديم مستوى فني وأخلاقي ممتاز من الجانبين بفوزه بنتيجية 2-1 سجلهما المهاجم نضال حسين.

وسلّم شبايطة وبركة الكأس لنادي النهضة عين الحلوة إلى كابتن محمد خليفة، متمنّياً التوفيق لكلا الطرفين على أمل إقامة الدورة القادمة على أرض الوطن فلسطين.