إحياءً للذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد ياسر عرفات، نظمت حركة "فتح" شعبة البص مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المخيم تقدمها طوابير الأشبال والكشافة وحملة الرايات وصور الشهداء. تقدم الجماهير قيادة الحركة وممثلي الفصائل الفلسطينية وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.

قبل انطلاق المسيرة، وبعد ترحيب من جهاد الحنفي، ألقى عضو قيادة إقليم حركة "فتح" في لبنان اللواء محمد زيداني كلمة الحركة استنكر فيها تصريحات البردويل التي اتهم فيها قيادة حركة "فتح" بالخرف وأن "فتح" هي التي قتلت ياسر عرفات.

واعتبر زيداني أن "اليوم هو يوم الوفاء للعظماء والأمناء الذين رسموا بدمائهم خارطة الأوطان. من منبر ياسر عرفات منبر الحقيقة والتاريخ، منبر حركة "فتح" نقول يا سيد الشهداء علّمتنا أن الركوع لغير الله مذلة، علمتنا كيف نقاتل بشرف نفاوض بشرف ونصون الثوابت والمسلمات.وأوصيتنا بالوحدة الوطنية وأن دم الفلسطيني على الفلسطيني حرام. لكننا ما زلنا نتجرع مرارة الانقسام ونعض على الجرح صوناً لوصاياك.

وأضاف "أبناؤك اليوم يلبون نداء القدس التي تصرخ بأنها لن تنتمي إلا للمشروع الوطني جنباً إلى جنب مع المرابطات خنساوات فلسطين يدافعون عن الأقصى ويذودون عن شرف الأمة".

وختم زيداني قائلاً: "محمية هي القدس كما الثوابت لأنها مصانة بعقل رجل فوضناه أمرنا هو الرئيس محمود عباس الذي أقلق قادة الكيان وأصبح رحيله من أولوياتهم. من مخيمات لبنان نقول لك نحن معك ونحن جندك لأنك حامل الأمانة".