أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله اهتمام الحكومة بواقع الرياضة في فلسطين ورفع مكانتها دوليا، والعمل بكافة السبل المتاحة لتحقيق النهضة الرياضية وتطوير كافة مرافقها وبناها التحتية.

وأضاف، خلال حفل تكريم أبطال 'دوري جوال للمحترفين'، وأبطال دوريات والدرجات والفئات الأخرى لموسم 2013-2014، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، مساء اليوم الاثنين، في مدينة رام الله، أن رياضيي وشباب فلسطين، بتميزهم وتفوقهم ينقلون إصرار الشعب على صنع الأمل والتغيير.

وقال الحمد الله إن الاحتفال بحصاد جديد من البطولات والمباريات والعمل الجاد، لتكريس فعل رياضي بات منتظما ومستقرا، يبرهن أن الرياضة الفلسطينية في صيرورة دائمة، وفي تحد ومنافسة مستمرة.

وأضاف أن هذا الحدث وغيره من الفعاليات الرياضية يدل على حراك حيوي وهام، وموقع متقدم تحظى به الرياضة في بلادنا وفي العالم كله، معربا عن شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الجهود الحثيثة التي يبذلها لنشر وتطوير الرياضة، وبكل الامتنان لبلاتر الذي لا يدخر جهدا لدعم حقوق رياضيي فلسطين.

وهنأ الحمد الله الفرق الفائزة في هذا الموسم الرياضي، والأسرة الرياضية بكافة مكوناتها، ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه الكبير بهم، لرفعهم اسم فلسطين عاليا، وإظهارهم للعالم كله إرادة الشعب في الحياة والتقدم والتطور.

كما هنأ أبناء شعبنا لمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، موجها التحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة المضربين عن الطعام، مؤكدا مواصلة القيادة مساعيها للإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال.