بدعوة من وكالة الأونروا في لبنان، وبحضور نائب المفوض العام السيد أوليڤر دريدج مسؤول البرامج، ومسؤول قسم الصحة في وكالة الأونروا الدكتور عبد شناعة، ومسؤولة منطقة لبنان الوسطى السيدة نهى حمود، ومسؤولي قسم الصحة في منطقة بيروت، عقد اجتماع بين الأونروا واللجان الشعبية في بيروت.
وشارك في الاجتماع أمين سر منطقة بيروت في اللجان الشعبية الاخ أبو عماد شاتيلا بالإضافة إلى أمناء سر اللجان الشعبية في بيروت ومسؤول وأعضاء اللجان الصحية وممثلي عن تحالف القوى. 
وقدم الدكتور عبد شناعة الوضع الصحي الفلسطيني، شارحًا قرار وزارة الصحة اللبنانية برفع تسعيرة وزارة الصحة بنسبة 50% الأمر الذي سيؤدي حتمًا إلى رفع فاتورة الاستشفاء والفرق المالي الذي سيتكبده المرضى. 
وشدد الدكتور شناعة على ضرورة التعميم على المرضى بعدم دفع اية مبالغ إضافية للأطباء كبدل اتعاب في المستشفيات والمبادرة فورًا لإبلاغ أطباء الأونروا في حال المطالبة بدفع مبلغ إضافي للطبيب. 
من جهتنا، قدمنا سلسلة مطالب لقسم الصحة على رأسها العمل على زيادة حصة الأونروا فيما يتعلق بالاستشفاء والمتابعة الضرورية لأدوية الامراض المستعصية ومراقبة اسعار إكسسوارات العمليات الجراحية المستعملة في عمليات العظام.
كما أعدنا المطالبة بضرورة اعتماد العلاج لمرضى غسيل الكلى تخفيفًا من معناتهم. 
واتفقنا على ضرورة طباعة لائحة بالأعمال الطبية المعتمدة وكلفتها  المالية تسهيلا لمراقبة المستشفيات  
وتم الاتفاق على مواصلة الاجتماعات واللقاءات بين اللجان الشعبية ممثلة بقسم الصحة وبين قسم الصحة في وكالة الأونروا.