استجابة للدعوى القضائية المرفوعة من جنوب افريقيا ضد الكيان الصهيوني لمحكمة العدل الدولية، وتضامنا من اهلنا الصامدين الصابرين في قطاع غزة والضفة وجنين، نظم الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في منطقة صور وقفة تضامنية في مخيم الرشيدية، اليوم الخميس ١١-١-٢٠٢٤.

تقدم المشاركون ممثلو فصائل "م.ت.ف"، وكوادر وضباط حركة "فتح" في مخيم منطقة صور ومخيم الرشيدية، واللجان الشعبية، وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في منطقة صور، والاخوات في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ومكتب المرأة الحركي، والمؤسسات والجمعيات المحلية في مخيم الرشيدية.

كلمة الهلال الأحمر الفلسطيني القاها مسؤول الجمعية في منطقة صور الدكتور عماد حلاق، وكلمة اللجنة الشعبية القاها مسؤولها الاعلامي الأخ ياسر هجاج، وكلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية القتها مسؤولة الاتحاد في منطقة صور الأخت زهرة محمد.

أكد المتحدثون على دعم صمود شعبنا الفلسطيني في فلسطين المحتلة وخاصة غزة الذي يرتكب العدو الصهيوني فيها المجازر والادبادة الجماعية، وتمكين شعبنا الفلسطيني من مواجهة هذا المشروع الصهيوامريكي وهذا لا يتم الا بالوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا الفلسطيني.

وثمن المتحدثون دعوة جنوب إفريقيا ضد الكيان الصهيوني المجرم لمحاسبة هذا الاحتلال على إجرامه في حق أبناء شعبنا، والذي تأتي تفعيل للقوانين الدولية، آملين اقرار وقف إطلاق النار، وداعمين لدولة جنوب افريقيا على هذه الخطوة التي تدل على الشراكة في النضال ضد قوى الظلم.

ووجه المتحدثون التحية لدولة جنوب أفريقيا، ولأبناء شعبنا الصامدين، وللهلال الأحمر الفلسطيني الذي يعمل ليل نهار لإغاثة أهلنا في غزة رغم الاستهداف الدائم لكادره واستشهاد العشرات من المسعفين والاطباء، وللمقاومة في كافة أشكالها، والى أحرار العالم الداعمين والمساندين لأبناء شعبنا.