استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، وفدًا من حركة الإنتفاضة الفلسطينية في مقر قيادة الحركة في مخيم مارالياس، ظهر الأربعاء 2021/12/15.

ضم الوفد: عضو القيادة المركزية في حركة الإنتفاضة الفلسطينية أبو جمال وهبه، وعضو قيادة إقليم لبنان أبو شادي، وقيادتا شعبة شاتيلا وبرج البراجنة ضم الأخوة عماد ندوه وأبو مصطفى عز الدين وأبو ياسين عوض.

وكان في إستقبال الوفد إلى جانب العميد أبو عفش عضوا قيادة بيروت أحمد رابح وحسن بكير.

وبحث اللقاء آخر المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية، والتطورات الأمنية الأخيرة في مخيم البداوي، وتداعياتها السلبية على القضية الفلسطينية وعلى أمن المواطنين في المخيمات.

ووضع العميد أبو عفش الوفد الزائر بآخر التطورات والتحركات للقيادة الفلسطينية وفي مقدمها سفارة دولة فلسطين في لبنان، لتهدئة الأوضاع ونزع فتيل الفتنة التي تحركها أيدي  خفية، معرباً عن استعداد حركة "فتح" في لبنان استعدادها للتعاون مع جميع الأطراف التي من شأنها نشر الأمن والأمان والاستقرار في المخيمات.

وكانت مناسبة قدّم فيها وفد الإنتفاضة الفلسطينية دعوة لحركة "فتح" للمشاركة في ايقاد شعلة انطلاقتها الرابعة التي ستقام في مخيم شاتيلا- ساحة الشعب، الجمعة 2021/12/17،  الساعة الثالثة عصراً.