بدعوةٍ من "حزب الله" شاركَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور في الوقفة التي نُظِّمت عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة في منطقة مروحين، يوم السبت ١٥-٥-٢٠٢١، بمناسبة ذكرى النكبة، وتضامنًا مع أهلنا الصامدين المرابطين في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، ونصرةً لأهلنا في حي الشيخ جراح، ودعمًا وإسنادًا للصابرين في غزة الذين يتعرضون لأشرس الغارات الجوية الصهيونية المجرمة، ودعمًا للمقاومين على امتداد فلسطين التاريخية. 

 

 وفدُ حركة "فتح" تقدّمه عضوا قيادة منطقة صور مسؤول العلاقات السياسية جلال أبو شهاب وأمين سر اللجان الشعبية د.خليل نصّار. كما شارك في الوقفة ممثلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية في منطقة صور. 

 

وقد وجّه العميد جلال أبو شهاب بِاسم قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" وأمين سر فصائل "م.ت.ف" في المنطقة اللواء توفيق عبدالله، التحية للمقاومة في لبنان والأردن وكل الوطن العربي وأحرار وشرفاء العالم الذين يقفون اليوم مع الشعب الفلسطيني، وتوجه بالتحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني القابضين على جمر القضية المركزية فلسطين. 

وقال: "من هنا بالقرب من الحدود الفلسطينية نتوجه بالتبريكات إلى حزب الله وإلى آل طحّان وأهلنا في بلدة عدلون المقاومة التي شيّعت اليوم شهيدها وشهيد فلسطين الذي ارتقى في مواجهات الأمس مع جيش العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية في بلدة المطلة، الملاصقة للحدود اللبنانية الفلسطينية". 

 

 وقد ألقيت في هذه المناسبة عدة كلمات، أبرزها كلمة "حزب الله"، التي ألقاها النائب حسين الجشي نوّه فيها الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المرابط في الأقصى المبارك وقبة الصخرة وكل الضفة الغربية والداخل المحتل وغزة هاشم التي تتعرّض لما يشبه الإبادة الجماعية بطائرات العدو الصهيوني الغاشم.