بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الرئيس محمود عبّاس- أبو مازن/ رئيس دولة فلسطين وقائد المسيرة المظفرة

الإخوة أعضاء اللجنة المركزية

الإخوة أعضاء المجلس الثوري

دمتم برعايةِ الله وحفظه

إِنْ يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ- صدق الله العظيم. 

لأنك رجل الزمن الصعب، الأمين على القضيَّةِ وشعبها، الواقف في وجهِ المشروع الصهيوني بلا فزع أو جزع، والصاعد بدولتنا وقضيتنا إلى مرتبة السموِّ والرسوخ، رغم الهجمةِ الإجرامية الاستيطانية على أرضنا وممتلكاتنا بغطاءٍ من وقاحةٍ واستعلاءٍ أميركيين، ورغم انفضاض العديد ممن حسبناهم إخوةً وأهلاً لنا، أثبتَّ يا فخامة الرئيس أنَّ فلسطين لا يقود مسيرتها إلا الرجال الرجال، وأنتم خير من نطق باسم فلسطين ومثَّل إرادتها التي لا تقهر.

السيد الرئيس: لأنكم تتحلَّون بصفاتِ الفخامةِ والقيادة والحكمة العالية، ولأنكم خير ندٍّ لعدوٍّ مجرمٍ لئيم، لا يرعوي عن ارتكاب الفظاعات والتنكيل بمصير شعبِنا ودولته، نقول لكم: سدَّد الله خطاكم وأيَّدكم بنصرِه. نحن معكم يا سيادة الرئيس، نأتمر بأمركم، ونثق بحكمتكم وقيادتكم، ذلك عهدنا لكم وفاءً والتزامًا منّا تجاه عطاءاتكم العظيمة. 

كما نؤكّد أننا مع وحدة الحركة، ووحدة اللائحة الفتحاوية الواحدة الموحدة، حسب قرار اللجنة المركزية لحركة "فتح"، كما نستنكر وندين جميع الأصوات التي تغرّد خارج الإجماع الفتحاوي، والتي تدعو إلى تشكيل لوائح القرار الفتحاوي، من قبل كائنٍ من كان. 

السيِّد الرئيس: إننا في قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان كنا وسنبقى جنودًا مخلصين تحت راية قيادتكم.. أوامركم واجبة التنفيذ.

وإنّنا لعائدون.

قيادة إقليم حركة "فتح"- لبنان