استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللِّواء توفيق عبدالله، اليوم الإثنين 2020/6/8 وفدًا من المكتب الحركي للموظفين في منطقة صور برئاسة أمين سره صالح كساب، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور.

بدايةً تمّ الترحيب بالوفد، ثم أستعرض الجانبان أوضاع الموظفين في وكالة الأونروا وخاصة في منطقة صور، حيث أكد اللواء عبدالله على ضرورة العمل من أجل تحصيل الحقوق المشروعة لإخواننا الموظفين وضرورة تثبيت الموظفين الذين يستحقون التثبيت، والعمل دائمًا لمصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني الذين قضوا سنين من عمرهم في تحصيل العلم ليساعدوا عائلاتهم ويبنوا مستقبلهم.

ثم تحدث باسم الوفد صالح كساب قائلًا: "الأخ القائد العزيز توفيق عبدالله، باسمي واسم المكتب الحركي للموظفين في منطقة صور جئنا نهنئ سيادتكم بالثقة الكبيرة التى منحكم إياها رئيس دولة فلسطين محمود عباس، القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني بترقيتكم إلى رتبة لواء التى تستحقونها عن جدارة بعد تاريخ عريق من النضال في سبيل التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، وحماية أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور".

وأضاف: "نحن نثق كل الثقة بكم لما تتمتعون به من قيادة تتميز بقراراتها الحكيمة التي جنبت مخيماتنا وتجمعاتنا في منطقة صور الكثير من الويلات والفتنة العائلية والعشائرية، إلى جانب تواضعكم ومحبتكم وصدركم الرحب الذي يتسع للجميع".

وتابع: "إن المكتب الحركي للموظفين وأبناء شعبنا الفلسطيني على ثقة بقيادتكم لهذه المرحلة الصعبة التى تمر بها القضية الفلسطينية بشكل عام، وما تمر به المخيمات والتجمعات الفلسطينية من تهديد للأمن والأمان والاستقرار بسبب وجود عدد من الخارجين عن القانون من تجار ومروجي المخدرات، والمطلوبين العابثين المندسين الذين تسببوا بزهق أرواح بريئة من أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم الفداء والعطاء مخيم أشبال ال.ار.بي.جي مخيم الرشيدية".

وقال: "نحن معكم سيادة اللواء بكافة القرارات المهمة التى تتخذونها من أجل حماية أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور". موجهًا التحية والتقدير لفخامة الرئيس محمود عباس قائد سفينة فلسطين إلى بر الأمان والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم، وتحرير الأسرى البواسل".

وفي نهاية الزيارة قدم المكتب الحركي للموظفين درع تهنئة وتبريك للواء عبدالله.

بدوره، تقدم اللواء عبد الله من المكتب الحركي للموظفين بالشكر الجزيل على هذه الثقة الكبيرة من رجال العلم بناة الأجيال الجديدة التى سوف تحمل لواء التحرير والعودة.