بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبدعمٍ من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللُّبنانية أشرف دبور، أقامت لجنة العمل الاجتماعي إفطارًا للأطفال في قاعة ياسر عرفات في الداعوق- بيروت.

وشاركت في الإفطار عضو قيادة حركة "فتح" إقليم لبنان آمال شهابي، ومسؤولة العمل الاجتماعي في منطقة بيروت ندوى شهابي، والأخوات في لجنة العمل.

بدايةً تمّت قراءة الفاتحة عن روح الشَّهيد الرَّمز أبو عمار وأرواح الشّهداء جميعًا، ثمَّ ألقت آمال شهابي كلمة صغيرة، شكرت فيها السفير دبور، وأمين سر حركة "فتح" في بيروت سمير أبو عفش، وقيادة منطقة بيروت، وندوى شهابي، والأخوات اللَّواتي قاموا بالتحضيرات.

كما وجّهت التّحية لأبناء شعبنا وأطفالنا في الداخل، ولسيادة الرّئيس أبو مازن وتهنئته بالسلامة، وقالت: "باسمي وباسم جميع أطفالنا في الشَّتات من مخيمات بيروت، وصيدا، وصور، وطرابلس، والبقاع، نؤكد أنَّ الرئيس أبو مازن هو الأمين المؤتمن على الثوابت".

وبالمناسبة نفسها، نظَّمت لجنة العمل الاجتماعي في منطقة صور إفطارًا رمضانيًّا في مخيم الرشيديّة، بدعمٍ وتوجيه من عضو قيادة حركة "فتح"-إقليم لبنان مسؤولة العمل الاجتماعي في لبنان آمال شهابي، بحضور مسؤولة العمل الاجتماعي في صور ناديا قاسم، وأعضاء لجنة العمل الاجتماعي، وأعضاء وكوادر شعبة الرشيدية، وبعض الشباب والأطفال.