استقبل قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء أبو عرب وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي مدرسة الشهيد ياسر عرفات لإعداد الكادر برئاسة المفوض العام لقوى الأمن الوطني في لبنان العميد نزيه سلام، وأعضاء مجلس التفويض العميد طيار فرج الخطيب، والعميد جهاد ورد، والعقيد الدكتور طه بلقيس، والمقدم محمود كريم، والأستاذ شادي سالم.

وقال اللواء أبو عرب أنَّ مصلحة شعبنا الفلسطيني في المخيمات فوق كل اعتبار، وأنها مسؤولية تقع على عاتقنا، وما المعركة التي حصلت مؤخراً في عين الحلوة إلا رداً على الاعتداء على القوة المشتركة التي شكلت من كافة الفصائل لفرض الأمن والاستقرار في المخيم والتي أدت إلى استشهاد موسى خربيطي .

كما زار وفد هيئة التوجيه قائد القوات العميد العرموشي بحضور نائبه العقيد علي أبو محمود، وأكد العرموشي بأننا لسنا ضد الاسلام فنحن مسلمين مؤمنين بالله عز وجل، ولكن الاسلام ينبذ القتل والاجرام وهؤلاء فئة ضالة مأجورة ولا تعرف الاسلام تقتل وتستبيح وتشرِّع دون وجه حق وكل ذلك باسم الاسلام والاسلام منهم براء.

ثمَّ زار الوفد مقر كتيبة شهداء شاتيلا، والتقت قائد الكتيبة المقدم مصباح، وأثنت على دور الكتيبة في معركة الدفاع عن أهلنا وشعبنا في المخيم .

كذلك زار الوفد مقر كتيبة الشهيد أبو جهاد الوزير والتقت النقيب أبو فادي رستم، وأثنت على دور الكتيبة في محاربة العصابات التكفيرية في المخيم.