نظَّم نادى أخاء الجليل الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي دورة كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات لمدرسة فلسطين للأونروا برعاية الاستاذ والمترجم الألمانى أحمد الخطيب، بحضور مسؤولي شعبة البرج الشمالي لحركة "فتح"، وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، واللجان الشعبية، وفاعليات رياضية من أبناء المخيم.

بدايةً تمَّ قراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد الرئيس ياسر عرفات،  وكانت المباراة النهائية قوية بين فريق المدرسة ونادى أخاء الجليل، وهجمات متبادلة حيث انتهت بفوز  طلاب مدرسة فلسطين 3-2.

وبعدها تحدث مدير مدرسة فلسطين جهاد الحنفى عن حياة الرئيس أبو عمار وتضحياته وبطولاته، شاكراً نادى أخاء الجليل الفلسطيني وأبو رشيد لتنظيمية هذه الدورة كل عام بمدرستنا.

وبعدها تحدث عضو اللجان الشعبية محمد رشيد أبو رشيد حيث قال: سيدى الرئيس أبو عمار نحن على العهد كنا وسنبقى كما علمتنا أوفياء للأرض وللوطن مهما كان ومهما حصل ولن يستطيع أحد أن ينتزع اخلاصنا ووفائنا من عقولنا وقلوبنا وسننقل الأمانة لهذه الأجيال، عهداً منا سنستمر حتى النصر شاكراً ادارة المدرسة ومديرها جهاد الحنفي وأحمد الخطيب لرعايته هذه الدورة.

وفي نهاية الاحتفال تمَّ تسليم كأسين واحد منها لمدير المدرسة وآخر لطلاب المدرسة لفوزهم بالمركز الأول ودرع لراعى الاحتفال.