أقامت اللجنة الاجتماعية لحركة "فتح" حفل افطار لأسر الشهداء والأيتام في منتجع رأس العين صور بحضور حشد كبير من الأمهات والأطفال الأيتام .

وقد رحبت بالحضور عضو اللجنة الاجتماعية لحركة "فتح" في صور فتحية الأمين وقالت: "نحن  نجتمع لمناسبة روحية واجتماعية وليس بيننا أكثر من الخبز والملح، نحن أبناء القضية".

وأضافت: "إننا نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا وعلى رأسها الرئيس أبو مازن حامل الأمانة وهو يعمل ويناضل دون كلل أو ملل من أجل احقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني" .

وأكدت عضو الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في صور سهام أبو خروب "أننا تعلمنا من الرئيس الرمز ياسر عرفات التآخي والتودد فينا وبيننا، وهذا الافطار هو افطار المحبة والألفة والتضامن وتكريم أسر الشهداء في الوطن والشتات، وقالت نحن مطالبون بالضغط ورفع الصوت لفرض انهاء حالة الانقسام وبناء الوحدة الوطنية، وخاصة في هذه اللحظات المصيرية التي يواجهها شعبنا في القدس والضفة وهو يقدم قوافل الشهداء، وأكدت أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن يخوضون المعركة الشرسة من أجل الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني ومواجهة كافة المؤامرات الأميركية والإسرائيلية والإقليمية التي ترمي لتصفية القضية الفلسطينية". وشددت على تمسك حركة "فتح" بثوابتها ومبادئها وقرارها المستقل.