فند د. جمال المحيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، تصريحات رئيس وزراء الاحتلال بنيامبن نتنياهو التي برأ بها هتلر من مذابح اليهود واتهم الحسيني بها، وقال" ان هذه الاتهامات تأتي ضمن حملة الاكاذيب التي يحاول نتنياهو ترويجها للغرب بانه رجل سلام ويؤيد حل الدولتين".

واضاف محيسن: ان العالم يدرك جيدا بان تصريحات نتياهو فاقدة للمصداقية، وان الاكاذيب التي يروج لها اصبحت مكشوفة للعالم اجمع".

وتابع "ان نتنياهو هو الوريث الشرعي لهتلر بجرائمه المرتكبة بحق ابناء شعبنا وان اصدراه لمثل هذه التصريحات هو محاولة لتبرير جرائمه بحقنا".

 ووفقا لموقع صحيفة "يديعوت احرانوت"  فأن بنيامين نتنياهو  برأ في كلمته امس امام المؤتمر الاسرائيلي الذي عقد في القدس هتلر من مذابح اليهود واتهم الحسيني بها، حيث قال "هتلر كان ينوي طرد اليهود من المانيا والدول التي احتلها في الحرب العالمية الثانية ولكن الحاج امين الحسيني سافر الى المانيا والتقى مع هتلر وهو من لقنعه بقتل اليهود وحرقهم".

يذكر ان عبد القادر الحسيني هو  واحد من أبرز القادة العسكريين الوطنيين الفلسطينيين ولد في القدس في 1908 واستشهد في 8 أبريل 1948 في قرية القسطل القريبة من القدس بعد أن قاد معركة ضد العصابات الصهيونية لمدة ثمانية أيام، وكان أول من أطلق النار إيذاناً ببدء الثورة على بطش المستعمر البريطاني في 6 أيار/مايو 1936م. وأمضى حياته مجاهداً باسلاً بقلمه وفكره وساعده.