تكريماً لمشاعل النور والعلم والمعرفة، أقامت ثانوية الأقصى في مخيم الرشيدية حفلاً تكريمياً للطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية العامة في مبنى الثانوية حضره نخبة من الخريجين وذويهم وممثلو عن الفصائل والمنظمات والأندية والاتحادات والنقابات واللجان الأهلية والشعبية.

استهل الاحتفال باستقبال موكب كوكبة الخريجين بادياً الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ألقاها الطالب عبد الله زمزم، ثم تلا ذلك كلمة الطلاب الناجحين الخريجين ألقتها الطالبة المتفوقة الحاصلة على درجة جيد جداً في فرع علوم الحياة لمى أبو خروب مستهلة كلمتها بترحيب الحضور وتوجيه التحية للطلاب الخريجين واصفة المشوار التعليمي الذي بات يشكل حلم طويل سعى الجميع لنيله بنجاح وتفوق. شاكرةً جهود المعلمين اللذين بذلوا كل طاقاتهم من أجل جيل متعلم يسمو بأعلى المراتب والدرجات. موجهةً التحية إلى كل الأهل اللذين بذلوا كل عطائاتهم وقدموا كل ما يملكون من أجل راحة أبنائهم. مهنئةً الطلاب خاصةً والثانوية عامةً بالنجاح الباهر الذي حققته.

كلمة المدرسة والمعلمين ألقاها مدير ثانوية الأقصى حسن منصور موجهاً التحية للحضور ومقدماً أسمى آيات التبركة والتهنئة للطلاب وذويهم. موصياً الطلاب على إكمال المسيرة الكفاحية التعليمية كونها السلاح الأقوى بيد الطلاب في كل مجالات حياتهم. ناصحاً الأهل بالاهتمام بأبنائهم وتأمين كافة المستلزمات التي يمكن أن يؤمنوها.

اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.