بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قيادة منطقة صور إقيم في مخيم البرج الشمالي أمام قاعة الشهيد عمر عبد الكريم حفل وطني مساند لكلمة الرئيس محمود عباس في ألامم المتحدة. بحضور أمين سر اقليم حركة "فتح" في لبنان الحاج رفعت شناعة، وقيادة منطقة صور، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وقوى وطنية واسلامية لبنانية وفلسطينية، وجمعيات ومؤسسات وأندية ومخاتير واعلاميين، وحشد من مخيم البرج الشمالي، ومخيمات وتجمعات منطقة صور .
قدم الحفل مسؤول اعلام حركة "فتح" في مخيم البرج الشمالي باسل أبو شهاب حيث بدء بقراءة سورة المباركة الفاتحة عن أرواح الشهداء، ثم عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.

 وبعدها تم نقل الكلمة التاريخية التي القاها الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة على شاشة كبيرة. وتحدث أمين سر اقليم حركة "فتح" في لبنان الحاج رفعت شناعة الذي ثمن الخطاب بما يحمله من تحدي وأضح للكيان الاسرائيلي الذي يضرب بعرض الحائط كل الاتفاقيات الدولية وها نحن اليوم أيضاً نقول لهم كما قال الرئيس لن نعترف بأي اتفاق ما دام هناك احتلال وليتحمل الجميع المسؤولية، لقد تحملنا الكثير من الانتهاكات والتجاوزات في وقت تنفرد فيه اسرائيل بحرق البشر وقتل الأبرياء وانتهاك الديانات.

إنَّ الرئيس أبو مازن اليوم تكلم بإسم الشهداء والجرحى والأسرى اللذين ينتظرون العدالة تكلم عن كل فلسطيني له الحق في عيشة كريمة ومن راهن على غير ذلك فقد خاب ظنه هذه هي حركة "فتح" التي تحمل الأمانة التي سلمها لنا الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات تحافظ عليها حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، هذا هو عهدنا لشعبنا العظيم .
وبعدها عرضت فرقة سراج العودة للفلكلور الشعبي اللبناني والفلسطيني وصلات فنية وطنية ألهبت حماس الجمهور. وبعدها تم الاحتفال برفع العلم الفلسطيني بالدبكة الفلسطينية والهتافات لفلسطين والرئيس أبو مازن .