بحث مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله يرافقه وفد من قيادة الشرطة سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع مدير الأمن العام الأردني اللواء عاطف السعودي.

جاء ذلك في زيارة عطا الله لمديرية الأمن العام الأردني، حيث ناقش مع السعودي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الشرطة الفلسطينية والأمن العام في كافة المجالات وعلى وجه الخصوص مجال التدريب.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  أن عطا الله وخلال زيارته  قام أيضا بزيارة لغرفة السيطرة والتحكم التابعة لمديرية الأمن العام الأردني واستمع خلالها لشرح مفصل عن طبيعة عمل ومهام غرفة السيطرة والتحكم ومدى أهميتها في حفظ الأمن ومتابعة القضايا، كما قام بجولة في أقسام الغرفة.

وأضاف البيان انه وفي ختام الزيارة حضر عطا الله تمرين لدورة العمليات الخاصة من أفراد الشرطة  الخاصة  الفلسطينية المتدربين بالمركز الدولي لتدريب الشرطة تم خلاله تطبيق تمرين القبض على مشبوهين خطرين بشكل مهني محترف.

وقد عبر مدير عام الشرطة الفلسطينية خلال الزيارة عن عظيم شكره لمدير الأمن العام الأردني لما تقدمه الأردن وخاصة الأمن العام للشرطة الفلسطينية من خبرات ساهمت في رفع كفاءة الضباط  في العديد من المجالات.