اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية ( 23) مواطناً من الضفة، وقال نادي الأسير في بيان له اليوم الاثنين، أن حملة الاعتقالات تركزت في محافظات الخليل ونابلس والقدس.

فقد اعتقل الاحتلال سبعة مواطنين من الخليل خمسة منهم من مخيم الفوار وهم كل من محمد عبدالله ابو طعيمة (20) عاماً، ومعتصم عبد الرؤوف أحمروا، ومحمد زكي عوده، ومحمد فايز عوده، كما واعتقل  مواطنين من بلدة دورا قضاء الخليل وهما محمود علي رجوب (49) عاماً ونجله علاء (26) عاماً، إضافة إلى المواطن يعقوب جمال الشوابكة.

ومن نابلس اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين وهم كل من محمد عطا ميعاري (22) عاماً، وحسين مصطفى مرادوة، ومازن مرادوة، وثائر مرادوة، إضافة إلى المواطن خالد ابو بدر.

هذا واعتقل المواطنين نظمي علاونة (28) عاماً، وزكريا عزوقة (24) عاماً من جنين.  ومن بلدة بيت ريما قضاء رام الله اُعتقل كل من أدهم عاكف أسمر، وعمر عبدالله الريماوي.

وفي القدس أفاد مدير نادي الأسير ناصر قوس أن شرطة الاحتلال شنت حملة اعتقالات طالت سبعة قاصرين من عدة أحياء في المدنية وهم كل من كريم مصطفى، ويوسف مصطفى، وشاكر مصطفى، ونور الزغل، و وائل السلايمة، وبكر عويس، وعلاء محيسن.