بناء على توجيهات وتعليمات السيد الرئيس تم زيارة بيت الطفلة "منتهى يونس صوف" من بلده حارس والتي تعاني من أعاقه بسبب سقوطها من علو بعد مناشدة جدها للسيد الرئيس لتبني علاج حفيدته، وذلك بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح /إقليم سلفيت، ومسؤول ملف الصحة في مكتب الرئيس الدكتور مدحت طه لتسليم مكرمة الرئيس لذوي الطفلة، وذلك في زيارة لبيت الطفلة .


وشكر عواد فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن وطواقم العمل الميداني التي تتابع الحالات الخاصة في كل محافظات الوطن وفي محافظة سلفيت من خلال تامين المساعدات الطارئة والعاجلة لذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الانسانية من أجل التخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا .


وأكد عواد أن الرئيس يولي اهتماما بالغا لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة .


وقال الدكتور مدحت طه مسؤول الملف الطبي في مكتب الرئيس ، أن الرئيس ومن منطلق اهتمامه بالحالات الانسانية ومتابعة شؤون المواطنين في جميع ارجاء الوطن، أصدر تعليماته بالاستجابة لمناشدة جد الطفلة منتهى صوف من قبل مكتب المساعدات الصحية التابع للرئاسة للحالات الانسانية .


وقد شكر ذوي الطفلة "منتهى يونس صوف " حركة فتح ومكتب الرئيس وفخامة الرئيس محمود عباس على هذه اللفته الكريمة .

وفي سياق متصل زار الوفد منزل الطفل المريض عمر يونس وأطلع على حالته الصحية حيث يعاني من شلل نصفي، وأنه سيتم متابعة وضعه الصحي ورفع طلبة الى السيد الرئيس وهو بحاجة الى كرسي كهربائي ليتمكن من الذهاب الى المدرسة .