فتح ميديا- أدان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان ابو العينيين اعتداء مسلحي حركة حماس على مهرجان تأبين الشهيد القيادي في حركة فتح أحمد مفرج "ابو حميد".

وقال أبو العينين في تصريحٍ صحفي: "حماس تتحول الى فرقة مغول في عدوانها على أبناء فتح في غزة، ومارست اليوم تخريبا وبلطجة على التاريخ النضالي الفتحاوي في وقت تتحول فيه الى فرقة حرس لحدود الاحتلال وقوة احتلال على اهلنا في قطاع غزة المخطوف من الانقلابيين".

واعتبر ابو العينيين" الاعتداء على مهرجان التأبين الفتحاوي دور ليس بعيدا عن أدوار تقوم بها حماس على مدار الساعة في اعتقال أبناء فتح وأبناء التنظيمات الأخرى الذين يحاولون تنقيذ عمليات ضد العدو الإسرائيلي".

وأضاف "من العار على طغمة حماس أن تداهم المهرجان وتعتقل وتجرح العشرات من كادر وقادة فتح والمؤلم انها داست على صورة الزعيم الراحل ابو عمار والرئيس محمود عباس تحت وابل من الشتائم والسباب المعيبة والغريبة على عادات شعبنا قبل مجيء حماس".

وأشار أبو العينين إلى| أن روح الشهيد أحمد ياسين تلعن مثل هؤلاء المسلحين وأن فعلة حماس هذه محاولة لجر فتح لذات المربع" مضيفاً "أن فتح لن تعامل أبناء حماس بذات الأسلوب لأن ذلك ليس من اخلاقها وسجلها التاريخي النظيف وطنيا".

وتابع "استمرار اعتداءات حماس يعني اصرارها على نهج الاخوان التاريخي في الطعن من الخلف" متأملاً" أن تتغلب فلسطينية حماس على اخوانيتها، وان تعود حركة فلسطينية بعيدا عن الأجندة الإخوانية التي أفشلتها الشعوب العربية في أكثر من مكان".

وختم أبو العينين تصريحه بالقول "حماس لا تخجل في إعلان رسالة واضحة من هذه الاعتداءات لتقتل ما تبقى من امل لدى شعبنا باستمرار سيطرتها على قطاع غزة وتقديم خدمة مجانية وقد تكون مدفوعة الاجر من الاحتلال".