واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عمليات اقتحامه لمدن وبلدات الضفة الغربية، منفذًا حملة اعتقالات طالت عددًا من الفلسطينيين، في إطار سياسة تصعيدية ينتهجها الاحتلال في الضفة بالتوازي مع العدوان على قطاع غزة.

الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من مخيم بلاطة ويهدم منشأة تجارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ستة مواطنين من مخيم بلاطة شرق نابلس.

كما اقتحمت المخيم، وشرعت بأعمال تخريب في البنية التحتية داخله، وقامت بهدم "مول العرايشي" الذي تم استهدافه أكثر من مرة سابقا، كما سمع أصوات انفجارات داخل المخيم.

وداهمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

الاحتلال يعتقل شقيقين من مخيم قلنديا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الشقيقين صابر زيادة، وشقيقه نبيل بعد مداهمة منزلهما في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

يشار إلى أن المعتقل صابر زيادة له ولدان معتقلان في سجون الاحتلال.

الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من مدينة الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خمسة مواطنين من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، بعد ان اقتحمت عدة احياء في مدينة الخليل واعتقلت المواطن عبد الله راسم شاور، وأحمد ماجد الأشقر، ويونس راضي اسعد الطباخي، ومصعب السلايمة، وأحمد أبو زينة، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

الاحتلال يعتقل مواطنين من قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الشابين  احمد نزال، واسيد القاضي، من مدينة قلقيلية، أثناء مرورهما على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية باقة الحطب شرق قلقيلية وداهمت منزلا يعود لعائلة عبد الغني، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وشددت قوات الاحتلال، من إجراءاتها العسكرية عند الحواجز المحيطة بمدينة قلقيلية، ونصبت حاجزا مفاجئا عند مدخل قرية كفر لاقف شرقا واعاقت تنقل المواطنين.

الاحتلال يعتقل مواطنين من تقوع

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، المواطنين، محمد عبد الرحمن الصباح (25 عاما)، ومحمد سليم محمود الصباح (32 عاما) بعد مداهمة منزليهما من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

الاحتلال يعتقل مواطنة وابنتها من داخل خيمة الاعتصام في المخرور ببيت جالا

اعتقلت قوة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، المواطنة مشيل قيسية، وابنتها السا من داخل خيمة الاعتصام في منطقة المخرور ببيت جالا، غرب بيت لحم.

وسلمت المواطنة مشيل قرارا بإبعادها عن أرضها في المخرور لمدة 15 يوما، وأبقت على اعتقال ابنتها.

يذكر أن المستعمرين استولوا على أرض المواطن رمزي قيسية في منطقة المخرور في الحادي والثلاثين من شهر تموز الماضي، وتم إجبار أصحابها تحت تهديد السلاح على مغادرتها، رغم امتلاكهم أوراقا ثبوتية بملكيتها.