إلتقى أمين سرّ الفصائل الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب يرافقه مسؤول الضمان الصحي د.عماد المطري ومسؤول لجنة الطوارئ الحج خليل هنداوي ومسؤول الإعلام أحمد الأعرج وأمين سرّ حركة فتح في طرابلس جمال كيالي وعضو شعبة البداوي إبراهيم الأحمد، رئيس بلدية طرابلس د.رياض يمق وبحضور مسؤول الدفاع المدني العميد منقارة، وذلك اليوم الأربعاء ٢١-٨-٢٠٢٤ في مبنى بلدية طرابلس.

بداية رحب د.يمق بوفد حركة "فتح" مشيدا بدورها النضالي والريادي في قضية الشعب الفلسطيني، وأكد أن مدينة طرابلس الفيحاء مناصرة وداعمة بل وكانت شريكة ببعض المحطات النضالية وهذا فخر لنا.
وأبدى استعداده وكل أعضاء بلدية طرابلس للمساندة وتقديم ما يلزم بحال حدوث أي طارئ خصوصاً في ظل الوضع الأمني المتصعد في الجنوب 

وبدوره، أشاد أبو حرب بالدور الطليعي والريادي للدكتور يمق خصوصًا في دعمه لقضية الشعب الفلسطيني، كما أثنى على جهوده ومثابرته في خدمة مدينة طرابلس.
وأكد على عمق العلاقة والروابط الأسرية والعيش المشترك بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، ونوه إلى بعض القضايا الإجتماعية التي من هدفها تخفيف المعناة عن الشعبين.

وتطرق المجتمعون في الشأن الخدماتي، حيث أطلع الحج خليل رئيس البلدية على خطة العمل التي انجزتها قيادة فتح في لبنان بتشكيل لجنة طورائ مركزية وانبثق عنها لجان في المناطق، كما أن الأونروا اعتمدت مراكز ايواء في مخيم نهر البارد وتم تجهيزها لإستقبال النازحين في حال حدوث حرب، واكد على التعاون المشترك مع بلدية طرابلس على مستوى تقديم الخدمات.