أثنى رئيس الوزراء محمد مصطفى على جهود وزارة الصحة وطواقمها بتقديم أفضل الخدمات الطبية في كافة الظروف، مشيدا بالطواقم الطبية وخاصة في قطاع غزة، الذين اثبتوا مدى التزامهم وانتمائهم ومهنيتهم العالية رغم الظرف الاستثنائي الذي يعيشه القطاع.

وأكد مصطفى خلال زيارة قام بها، اليوم الاثنين، إلى مقر وزارة الصحة برام الله، التقى خلالها وزير الصحة ماجد أبو رمضان وعدد من كادر الوزارة، أهمية القطاع الصحي وايلاء الحكومة هذا القطاع أولوية قصوى ومواصلة العمل لتعزيز المنظومة الصحية برمتها.

وبحث رئيس الوزراء خلال اللقاء سبل تعزيز المنظومة الصحية في فلسطين ورفع مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين، ومدى جاهزية واستعداد وزارة الصحة للتعامل مع الوضع القائم في قطاع غزة فور وقف العدوان الإسرائيلي على أهلنا هناك.

واطلع مصطفى من وزير الصحة على الخطط التي وضعتها الوزارة لتطوير القطاع الصحي، وتوطين الخدمات الصحية، ومراجعة منظومة شراء الخدمة، إضافة إلى جهود الوزارة وتدخلاتها في قطاع غزة، رغم الظروف الصعبة هناك، وخطط إعادة اعمار وتأهيل المباني الطبية في القطاع بعد وقف العدوان.

وأعرب وزير الصحة عن تقديره عاليا لهذه الزيارة التي تؤكد على أهمية القطاع الصحي، وايلاء الحكومة المواطن وصحته الاهتمام في خططها التطويرية والسعي لتحسين جودة الخدمات الطبية.