نظَّم اتحاد العاملين- لجنة منطقة صيدا حفلًا تكريميًا لأبناء زملائهم الناجحين في شهادة الثانوية العامة وذلك في مطعم ليلاس في صيدا.
وافتتح الحفل بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني. وقاد عرافة الحفل الأستاذ الشاعر عمر زيداني الذي أبهر الحاضرين بأشعاره الوطنية التي جسدت صمود شعبنا ونضالاته.
ثم كانت كلمة اتحاد العاملين، والتي ألقاها الأستاذ عبد السلام إسماعيل استهلّها بالإشارة إلى صمود شعبنا وتضحياته وأنه لا يمكن القفز من فوق حقوق الشعب الفلسطيني وضرورة أن تتوقف حرب الإبادة الجماعية، ليتطرّق بعد ذلك إلى جهود أولياء الأمور في تعبيد طريق أبنائهم للنجاح، كما أشاد بدور مدارسهم ومعلميهم، ثم تحدث عن أعمال اتحاد العاملين والإنجازات التي تم تحقيقها، واعدًا بأن يبقى الاتحاد مدافعًا صلبًا عن حقوق العاملين وتحسين ظروف عملهم. 

كلمة الخريجين ألقتها الطالبة جنى حميّد شكرت فيها الاتحاد على هذه البادرة، وأكدت على دور الطالب الفلسطيني في لعب دور طليعي في الجامعات للتعريف بقضيتهم وقدسيتها، كما دعت الخرّيجين إلى الإنخراط في كافة النوادي الوطنية الفلسطينية والاهتمام بدراستهم في سبيل النجاح والتميّز.
اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب والأغاني الوطنية.