افتتحت حركة "فتح" -شعبة صيدا ورشة عمل تثقيفية تناقش موضوع الصعوبات التعليمية والإضاءة حول إعاقة التوحد عند الأطفال، يوم الأحد ٢١ تموز ٢٠٢٤ في مقر المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية في صيدا القديمة.

تقدم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" -إقليم لبنان مسؤولة العمل التنموي الاجتماعي آمال شهابي، مسؤولة العمل التنموي الاجتماعي في منطقة صيدا جميلة الأشقر.
وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح"- شعبة صيدا مصطفى اللحام، وعضوي قيادة حركة "فتح"- شعبة صيدا آمال الجعفيل وغادة رحال، وكوادر المكتب الحركي للمرأة في شعبة صيدا.

وافتتحت الورشة بقراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة وروح الشهيد القائد ياسر عرفات، ثم كانت كلمة ترحيبية من أمين سر حركة "فتح"- شعبة صيدا مصطفى اللحام، رحب خلالها بالحضور، وبارك عقد هذه الورشة لما تحمله من عناوين هادفة ومميزة، وأشاد اللحام بالدور الفاعل الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في شعبة صيدا، منوهًا بعمل المكتب الحركي للمرأة، مؤكدًا أن توفر المكان المناسب ساهم بإنجاح كافة المبادرات وورش العمل.

ثم كانت كلمة لعضو قيادة حركة "فتح" -إقليم لبنان آمال شهابي، أثنت خلالها على مثل هذه الورش، مشيدة بأداء ونشاط شعبة صيدا، متمنية نجاح هذه الورشة.

ثم كانت كلمة افتتاحية لعضو قيادة حركة "فتح"- شعبة صيدا غادة رحال، أكدت خلالها أن هذه الورشة تأتي من ضمن النشاطات التثقيفية والصحية والورش التنظيمية التي أقرتها قيادة الشعبة مع لجنة المرأة، وأكدت أن منذ افتتاح هذا المركز بدأنا بالورشة الأولى التنظيمية، ونتابع الأسبوع الأخير من الورشة الثانية التنظيمية على أن يتخللها ندوات صحية أو ثقافية أو ترفيهة كل ثلاثة أسابيع.