شاركت حركة "فتح" في نهر البارد ممثلة بأمين سرها الأخ ناصر سويدان، وأعضاء الشعبة، والكادر التنظيمي، بالوقفة التضامنية أمام مكتب مدير خدمات مخيم نهر البارد اليوم الثلاثاء ٢٠٢٤/٢/٦، بدعوة من قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وفي اطار فعاليات الذكرى ٥٥ لانطلاقة الجبهة الديمقراطية، ودعمًا لشعبنا ومقاومته في غزة والضفة، واستنكارًا لتجميد التمويل للاونروا واستهداف قضية اللاجئين، وذلك بمشاركة ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وحشد من ابناء شعبنا. 

كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القاها أمين سر حركة "فتح" في نهر البارد ناصر سويدان، متوجهًا للاخوة في الجبهة الديمقراطية بالتهنئة في الذكرى 55 لانطلاقتهم، مؤكدًا أن جميع فصائل منظمة التحرير الفلسطينة ترفض الحملة الظالمة التي يقودها العدو الصهيوني ضد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين والهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، كما أكد أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وهي المعبر عن إرادته الوطنية وصاحبة قراره المستقل.

وطالب المجتمع الدولي للكف عن سياسة الكيل بمكيالين فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والزام العدو الصهيوني بوقف عدوانه الهمجي على قطاع غزة. 
واستهجن قرار منع دخول أعضاء منظمة التحرير الفلسطينية إلى الولايات المتحدة الامريكية. وأكد على تمسك جميع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بالأونروا وخدماتها وبقاء وجودها كشاهد على الجريمة الصهيونية بحق شعبنا.

كلمة قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها أبو نزار خضر  وجه فيها التحية إلى أهلنا الصامدين الصابرين في غزة، مؤكدًا على وحدة شعبنا وتمسكه بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا مستهجنا قرار بعض الدول تجميد أموال الاونروا، داعيًا الى الاستمرار بتمويل الاونروا لتقديم الخدمات التي يحتاجها شعبنا، مؤكدًا على التمسك بالأونروا كشاهد على نكبة شعبنا منذ العام 1948.