استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من حزب الله وجمعية الأطباء الرساليين بلا حدود الإيرانية، والهيئة الصحية في حزب الله، ولجان العمل بالمخيمات، يتقدمه مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، وذلك بحضور قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور اليوم الإثنين ١٢-١٢-٢٠٢٣ في مقره في مخيم الرشيدية. 

بداية رحب اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح بالشيخ حمود وأعضاء الوفد المرافق له، مثمنًا الموقف الشجاع والمتقدم للإخوة في حزب الله والمقاومة الاسلامية لمساندة شعبنا الفلسطيني ومقاومته، مؤكدًا على التلاحم اللبناني الفلسطيني في معركة التحرير.

وشكر اللواء عبدالله جمعية الأطباء الرساليين بلا حدود على وقوفهم إلى جانب شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

من جهته، شكر الشيخ حمود اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح على استقبالهم الأخوي الطيب، مشيدًا بدور حركة فتح النضالي منذ إنطلاقة الثورة الفلسطينية وحتى يومنا هذا، مؤكدًا أن حركة "فتح" كانت وما زالت في طليعة العمل الوطني الفلسطيني المقاوم، وبخاصة جناحها العسكري كتائب شهداء الأقصى الذي يشارك في الدفاع عن الشعب الفلسطيني في معركة طوفان الأقصى، والذي يواجه جيش الإحتلال الصهيوني في نابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية ورام الله واريحا وكافة أماكن المواجهات والاقتحامات للمدن والمخيمات والقرى الفلسطينية. 

وتبادل الجانبان الأوضاع العامة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وما يمكنها بتشكيل رافد معنوي وإعلامي داعم للمقاومة الفلسطينية في الضفة الأبية وقطاع غزة الصامد.