استنكاراً للفيتو الأمريكي في مجلس الأمن الدولي لمنع اصدار قرار يدعو إلى وقف اطلاق النار، ووقف المذابح والمجازر التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وضمن الحراك العالمي للدعوة للإضراب حول العالم للمطالبة بوقف العدوان الصهيوني الفاشي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نظمت الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي مسيرة غضب جماهيرية اليوم الإثنين ١١-١٢-٢٠٢٣.

تقدم المشاركين أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العميد بسام الأشقر، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية واللبنانية واللجان الشعبية، وشيوخ،  وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سرّ وأعضاء شعبة البداوي وكوادر حركية وطلابية، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وأخوات من مكتب المرأة الحركي، وأشبال وزهرات وكشافة وحشد مناصر للقضية الفلسطينية.

كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها الأخ مصطفى أبو حرب، حيث أشار إلى ستة وستين يوما على  حرب الإبادة (١٨ ألف شهيد، و٥١ ألف جريح)، والعالم يستمرئ دماء أطفالنا ويتنمرون على صرخات نسائنا ويتشدقون بحقوق نسبوها على الأوراق لا تساوي ثمن الحبر الذي كتبت به، مطالبا العالم بوقف الحرب فورا. 

وتوجه بالتحية لكل شرفاء العالم الذين طالبوا  بوقف العدوان والمجازر بحق أهلنا في غزة، وبالتحية إلى الكتائب والسرايا الذين يخرجون من تحت الأنقاض ليذيقوا العدو الغاصب ويلات الالتحام.

وأكد بأن غزة هي أسطورة السلام والماضي والحاضر والمستقبل، كما الضفة والقدس وأراضي ال٤٨، وفلسطين ستبقى كلها لأهلها من رأس الناقورة حتى صحراء النقب، كما ستبقى وصمة عار على جبين أمريكا وكل الغرب المتآمر، وستبقى عنوان للعزة في العواصم العالمية، لأننا نرى الكوفية الفلسطينية وعلم فلسطين يرفرف في العواصم والدول الشرقية والغربية.

ثم توجه بالتحية الى أهلنا في مخيمات اللجوء وفي كل عواصم العالم وإلى قيادتنا الممسكة بزمام الأمور سياسييها وعسكرييها، وإلى من يقبض على أخامس البنادق بالضفة وغزة والقدس. 

كلمة الأحزاب اللبنانية ألقاها الأخ عامر عقدة، حيث أشار إلى أن غزة تنزف دمًا لتروي الأرض المقدسة، فهي أرض الكرامة والعنفوان والشهادة.
وأضاف: "لقد سقطت أقنعة الإدعاءات الأميركية الغربية بالحرص على حقوق الإنسان، كما سقطت أقنعة معظم حكام النظام العربي". 
وحيا الشعوب المناصرة لقضيتنا الفلسطينية المحقة، والذين أطلقوا مبادرة الإضراب العالمي اليوم، كما دعا شعوب الأمتين العربية والإسلامية للنزول إلى الساحات للضغط على حكامها للتحرك أكثر في وقف العدوان البربري على غزة.

وختم فضيلة الشيخ عماد نجم بالدعاء لأهلنا في غزة.