بدعوة من لجان حق العودة شاركت حركة "فتح" - شعبة نهر البارد ممثله بأمين سر الشعبة ناصر سويدان، وأعضاء الشعبة، وكادره التنظيمي في الاعتصام الجماهيري اليوم الجمعة ٢٢-٩-٢٠٢٣

كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القاها أمين سر حركة "فتح"  في مخيم نهر البارد ناصر سويدان مؤكدًا الاستمرار بالتحركات المطلبية لإحقاق الحق والتزام الأونروا بتنفيذ كل هذه المطالب من استكمال الإعمار في المخيم القديم، والتعويض على سكان المخيم الجديدة، واستكمال اعمار المباني المهدمة في المخيم الجديد، وصرف بدل الإيجار.
ولفت إلى تقصير الأونروا في حفر الآبار الارتوازية لمعالجة مشكلة المياه المالحة . 
وأكد على المطالب المحقة لأبناء شعبنا ومنها ايضًا رفع تغطية الاستشفاء خاصة للعمليات الجراحية والأمراض المزمنة وتوفير الأدوية  للأمراض المزمنة وخاصة أمراض السرطان، وكما طالب  بالشفافية الكاملة في موضوع المال مقابل العمل . 

وأكد التمسك الكامل بالأونروا الشاهد الوحيد لنكبتنا وخدماتها هي جزء من نضال شعبنا وقيادتنا، وأكد ضرورة الوحدة لمواجهة التكفيريين العابثين بأمن وأمان مخيماتنا .
وأكد على تثبيت قرار وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة والالتزام بقرارات هيئة العمل المشترك بتسليم المدارس وتسليم المطلوبين للقضاء اللبناني . 

كلمة لجان حق العودة القاها عضو قيادتها في لبنان حسين شحرور  مطالبا الأونروا بالالتزام بكل متطلبات وحاجات شعبنا في مخيم نهر البارد وعلى رأسها استكمال إعمار مخيم نهر البارد التي ما زالت مستمرة منذ عام 2007 ولم تنته إلى الآن .