استقبل قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة اللواء محمود العجوري "أبو غسان" بحضور ضباط المشتركة وفود فلسطينية متنوعة، وذلك في مقر قيادة المشتركة عند الشارع التحتاني من المخيم.
البدايةً كانت زيارة وفد وحدة الإسعاف والطوارئ في مخيم عين الحلوة التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث هُنأ القائد الجديد للمشتركة وتمنى له التوفيق، وعرض عليه إستراتيجية عمل الوحدة في المخيم وكيفية تعاملها مع الأزمات.
بدوره العجوري تمنى للوحدة التوفيق ومزيد من الدعم للقيام بدورها الإنساني على أكمل وجه متمنيًا أن ينعم مخيمنا وأبناء شعبنا داخله بالأمن والأمان.
وكذلك زار مقر المشتركة وفدًا من مشغل ومعرض التراث الفلسطيني في عين الحلوة برئاسة الحاجة علياء عبدالله وجميلة الأشقر ووفاء فلوس، حيث قدم للواء عجوري لوحة تراثية من التطريز اليدوي متمنياً له النجاح والتوفيق في هذه المهمة.
وللجان الأحياء داخل مخيم عين الحلوة كانت محطة أيضًا في لقاء ودي يفتح الباب في التعاون والتكامل برعاية اللجان الشعبية في منطقة صيدا، حيث لعبت ولا تزال اللجان دورًا فاعلًا في حفظ أمن المخيم وحل مجموعة من المشاكل داخل الأحياء.
كما استقبل اللواء العجوري وفدًا من عائلة أبو سويد في المخيم برئاسة محمود أبو سويد الذي قدم باسم العائلة الدعم والتعاون الكامل مع عمل القوة المشتركة لإنجاح عملها.