شارك وفد قيادي من حركة "فتح" في منطقة صور والبرج الشمالي في الوقفة التضامنية مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني ويوم الأسير الفلسطيني، ودعمًا  لشعبنا الفلسطيني الصامد المرابط في الوطن، الذي نظمته الجبهة الشعبية  - القيادة العامة في مخيم برج الشمالي، يوم الثلاثاء ١٨-٤-٢٠٢٣.  

تقدم الوفد المشارك مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في صور العميد جلال أبو شهاب، وأمين سر شعبة البرج الشمالي الأستاذ أحمد خضر. 

وألقى كلمة فلسطين مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، أكد فيها أن فصائل الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم حركة "فتح" تعاهد أسرانا وأسيراتنا أنها لن تهدأ حتى تحريرهم من سجون ومعتقلات الاحتلال.

وعاهد العميد أبو شهاب إننا في حركة "فتح" سنبقى على نهج الشهداء والأسرى والجرحي حتى دحر الاحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس محمود عباس أبو مازن ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وألقى  عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية القيادة العامة أبو وائل عصام، كلمة أكد فيها على أهمية الجهاد والمقاومة حتى إقامة الدولة الفلسطينية، وحيا صمود الشعب الفلسطيني في كل فلسطين، وأن قضية الأسرى في سلم الأولويات، وأن شباب فلسطين يقدمون أنفسهم وأرواحهم ودمائهم في سبيل استعادة الأقصى وكافة المقدسات، وسيستمر شعبنا في نضاله ومقاومته حتى دحر الاحتلال الصهيوني.